يساهم مركز الغد للتدريب والتطوير في تحقيق أهداف كلية الغد للعلوم الطبية التطبيقية بالرياض في مجالات التدريب والتطوير والتأهيل المهني تلبية للاحتياجات التدريبية والتطويرية والتأهيلية لخريجي وممارسي التخصصات الصحية والعلوم الطبية التطبيقية، ورفع كفاءة الممارسين الصحيين. وإيجاد ذراع رافد مالي للكلية. 

الرؤية

التميز والريادة في تقديم دورات التدريب والتأهيل والتطوير المهني.

الرسالة

تقديم برامج تدريبة نوعية بهدف رفع كفاءة الممارسين الصحيين وفق أحدث الممارسات العلمية.

الهدف العام

تلبيـة الإحتياجات التدريبيـة والتطويريـة والتأهيليـة لخريجـي وممارسـي التخصصـات الصحيـة والعلـوم الطبيـة التطبيقيـة، ورفـع كفـاءة الممارسـين الصحييـن. وإيجـاد ذراع رافـد مالـي للكليـة.

المهام

  • تقديم البرامج التطويرية المهنية والبرامج التأهيلية المهنية التي من شأنها رفع كفاءة المستفيدين وزيادة فرص التوظيف وسد الاحتياج الوطني في القطاع الحكومي والخاص. 
  • تقديم الخدمات الصحية التشخيصية من خلال المعامل والمختبرات المتوفرة بالكلية.
  •  الاستفادة من الإمكانات البشرية والتجهيزات المعملية لرفع مستوى الربحية والعائد المادي للكلية وخلق فرص استثمارية جديدة. 
  • إعداد وتنفيذ البرامج التأهيلية والدورات التطويرية المهنية المعتمدة في التخصصات الصحية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك من خلال أعضاء هيئة التدريس، الممارسين الصحيين بالكلية، منسوبي الجامعات والممارسين في القطاعات الصحية والأكاديمية المختلفة في مجالات العلوم الطبية التطبيقية.